Wled El Messa3dine Forum Index Wled El Messa3dine
Le forum des msa3dia supporters de l'ESS et du CSME

FAQFAQ   SearchSearch   MemberlistMemberlist   UsergroupsUsergroups   RegisterRegister 
 ProfileProfile   Log in to check your private messagesLog in to check your private messages   Log inLog in 

Bienvenue dans le Forum de Wled el Messa3dine 

vos reactions suite a notre faux pat contre ESG
Goto page: <  1, 2

Post new topic   Reply to topic    Wled El Messa3dine Forum Index -> SPORT NATIONAL -> l'Etoile Sportive du Sahel -> Football
Previous topic :: Next topic  
Author Message
No Fear
Administrateur
Administrateur

Masculin Lion (24juil-23aoû) 馬 Cheval
Point(s): 578
Moyenne de points: 1.32

PostPosted: Mon 5 May - 20:20 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

tous les swa7lia ont découvert que personne ne nous aime dans toute la tunisie du nord (ben thabet benzarti immassakh) jusqu'au sud (el gfasa).
je suis sûre que tout les swa7lia même ceux qui ne s'intéressent pas au foot ont un sentiment de révolte et de revanche.
ya rabbi inhezzou el boutoula, taw tchouf kifech.
kif ma9al el haj, nous serons pas faciles à prendre

Back to top
Publicité

PostPosted: Mon 5 May - 20:20 (2008)    Post subject: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Back to top
spielmacher_10
minime
minime

Masculin Gémeaux (21mai-20juin)
Point(s): 76
Moyenne de points: 1.07

PostPosted: Tue 6 May - 09:55 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

Nchallah nhezou el botoula 3an jadara wa7na ma7achetnech bel cadeaux et nchallah l etoile tel3eb dima kora lel kora wenseybou la7sabet
wella benzart rahi ta7et l annee derniere.

Back to top
sahli100%
minime
minime

Masculin Sagittaire (22nov-21déc)
Point(s): 96
Moyenne de points: 1.13

PostPosted: Tue 6 May - 14:14 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

il ya beaucoup des gens pessimiste mais moi je suis sure et certain qu'on va gagner la championat ; notre destin et dans nos mains c pas comme les autre; et on va difier tout le monde et on l'aura cette championat. inshallah ou rabbi maana

Back to top
Rebelle
Cadet
Cadet

Masculin Vierge (24aoû-22sep) 龍 Dragon
Point(s): 147
Moyenne de points: 0.97

PostPosted: Tue 6 May - 15:57 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

on a raté un match kouna nijmou nirb7ouh bi kol souhoula pack fi bledné et 9odém joumhourna mais eni n9oul kawnou il 7ath memchéch m3ana et nel3bou contre equipe 3tinéha stadna la3bit fih, beyta fi blédna filli5r y9oum kil kélb il gardien mté7om ythaya3 il wa9t et le probléme c'est que yjiw 9odém l'etoile ywalliw barcalona. tjrs n9oulou kawnou kinarmiw les bouteille et tt meyo5rojch 3lina ema personnelement ken l9it hajra 9odémi wa9tha rani thrabtou béha kil gardien pack ti9hart wta7mast é kitfarrajt 3la swi3a sport wchouft kijbour lo5rin far7anin chwaya o5ra wella nkassarha itelvsa. yakrhouna lidém inness il kol min bizerte li bni girdén et c'est pour cela wallit regionaliste et je suis fier de l'etre et koul nhar nzid nakrahom akthir et je croi que la plupart des gens me partage le meme point de vue.

Back to top
WELD EL MENCHIYA
minime
minime

Masculin
Point(s): 71
Moyenne de points: 0.88

PostPosted: Wed 7 May - 20:13 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

No Fear wrote:

tous les swa7lia ont découvert que personne ne nous aime dans toute la tunisie du nord (ben thabet benzarti immassakh) jusqu'au sud (el gfasa).
je suis sûre que tout les swa7lia même ceux qui ne s'intéressent pas au foot ont un sentiment de révolte et de revanche.
ya rabbi inhezzou el boutoula, taw tchouf kifech.
kif ma9al el haj, nous serons pas faciles à prendre

Kifech thebhom i7ebouna; homa iganiyou 10 mlayen habinaha Shocked Mort de Rire   amma ihebouna wella may7ebounech l`* bach thez il botoula chasban 3anhom ou kima kalha kbal Saber : 3an jadara .

Back to top
alain smith
minime
minime

Masculin Balance (23sep-22oct)
Point(s): 51
Moyenne de points: 0.94

PostPosted: Wed 7 May - 21:04 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

metensech ya rebelle 7ata jamhourna ma3nadek mat9oul fih a9wa jamhour fi depalcement  w fi partie gafsa chaja3 90 d9i9a 7ata ba3ed el match w9ofna m3a joueuret w nes el kol ta3ref eli t3eb houwa eli 5ala letoile ta3mel nul w nzidek ba3ed el match jabou idris fi jawhra w 9al je remercie jamhour letoile w 9al awel mar nra jamhour ychaja3 w wa9ef m3ana...w 3omrek matochker jamhour el 3idyen netlahaw fi rwa7na 3ala 5aterna walina fi planete o5ra...

Back to top
WELD EL MENCHIYA
minime
minime

Masculin
Point(s): 71
Moyenne de points: 0.88

PostPosted: Wed 7 May - 21:06 (2008)    Post subject: vos reactions suite a notre faux pat contre ESG Reply with quote

alain smith wrote:

metensech ya rebelle 7ata jamhourna ma3nadek mat9oul fih a9wa jamhour fi depalcement  w fi partie gafsa chaja3 90 d9i9a 7ata ba3ed el match w9ofna m3a joueuret w nes el kol ta3ref eli t3eb houwa eli 5ala letoile ta3mel nul w nzidek ba3ed el match jabou idris fi jawhra w 9al je remercie jamhour letoile w 9al awel mar nra jamhour ychaja3 w wa9ef m3ana...w 3omrek matochker jamhour el 3idyen netlahaw fi rwa7na 3ala 5aterna walina fi planete o5ra...

Quelle planette koya ? Laughing

Back to top
Post new topic   Reply to topic    Wled El Messa3dine Forum Index -> SPORT NATIONAL -> l'Etoile Sportive du Sahel -> Football All times are GMT + 2 Hours
Goto page: <  1, 2
Page 2 of 2

Jump to:  

Index | Administration Panel | Make a forum | Free support forum | Free forums directory | Report a violation | Cookies | Charte | Conditions générales d'utilisation
Template ASMonaco by Mojy, © 2005 Mojy - Mojytech